القائمة
سلة التسوق

أسئلة متكررة

  • كيف أطلب من المتجر ؟
    يمكن الطلب بكل سهولة عبر أضافة المنتجات لسلة التسوق ثم الضغط على إتمام الطلب وإختيار طريقة الدفع والشحن المناسبة ولتفاصيل اكثر يمكنك زيارة صفحة كيف أطلب؟ واذا واجهتك اي مشكله لاتتردد في التواصل معنا عبر الواتساب الخاص بخدمه العملاء 0560551413.

  • هل متجر درزن موثوق ؟
    من أهم أركان العمليات التجارية هي الثقة، فلا تقلق متجر درزن يعمل تحت مظلة مؤسسة درزن الإلكترونية المسجلة رسمياً بسجل تجاري رقم 4030343631 بوزارة التجارة في المملكة العربية السعودية .كما أن متجر درزن معتمد لدى مبادرة معروف التابعة لوزارة التجارة والصناعة .

  • أريد طلب قطعة واحدة فقط هل يمكنني ذلك ؟
    .للأسف البيع في الموقع مقتصر على كميات بالمجموعة وأقل كمية للطلب محددة على حسب كل منتج .

  • هل أحتاج لبطاقة أئتمانية للدفع والشراء من الموقع  ؟
    أبدا ليس من الضروري أن يكون لدى العميل بطاقة أئتمانية ويمكن الإطلاع على طرق الدفع المتوفرة عبر الدفع والتوصيل .

  • هل جميع المنتجات في الموقع متوفرة ؟
    جميع المنتجات التي تظهر في الموقع متوفرة في المستودع الخاص بمتجر درزن وأي منتج ينفذ من المخزون يتم إخفاءه تلقائياً .

  • أحتاج لكمية أكبر من المتوفر في المخزون لديكم ؟ ماذا أفعل ؟
    إذا ظهرت لك رسالة أثناء التسوق تفيد بأن الكمية المطلوبة غير متوفرة الرجاء التواصل معنا وتحديد المنتج وسنقوم بتوفير الكمية المطلوبة .

  • ماهي عضوية التاجرة ؟ وماهي فوائدها ؟
    هي عضوية مخصصة للنساء فقط من التاجرات وسيدات الأعمال ويجب للحصول عليها أن يكون لدى العميلة حساب في شبكات التواصل أو مقر تمارس فيه نشاطها التجاري ، ومن مميزاتها خصم على جميع المنتجات مدى الحياة وطرق شحن مخصصة لتناسب إحتياجات التاجرة .

  • قمت بإرسال طلب وتحويل المبلغ هل يمكنني إلغاء الطلب ؟
    يمكن للعميل إلغاء الطلب واسترداد المبلغ في أي وقت وذلك  قبل إرسال المنتجات لشركة الشحن و تغيير وضع الطلب الى "تم الشحن".
     
  • هل يمكن إرجاع المنتجات لأنها لم تعجبني ؟
    يجب على العميل التأكد من معلومات ومواصفات أي منتج قبل إتمام الطلب ويمكن إرجاع المنتجات وفقاً للشروط والخطوات بصفحة الإستبدال والإسترجاع.