القائمة
سلة التسوق

الإستبدال, الشكاوي و الإسترجاع


كل الخطوات والمعلومات في هذه الصفحة تنطبق بعد شحن أو إستلام الطلب إذا رغبت في إلغاء أو تعديل طلبك نرجو التواصل معنا .

شروط الإستبدال والإسترجاع  :

  • يجب عدم إستخدام المنتج أو إتلاف المغلف الأساسي .
  • في حال عدم تطابق معلومات المنتج في الموقع أو شحن منتج مختلف يحق للعميل الإستبدال دون أي تكاليف إضافية .
  • يجب على العميل التأكد من المقاسات والتفاصيل قبل اتمام الطلب وإلا يتوجب عليه دفع أي تكاليف ناتجه عن الإستبدال والإسترجاع من مصاريف شحن وتوصيل وغيرها .
  • يتم إسترجاع المنتجات خلال 3 ايام و أستبدالها خلال 7 أيام فقط من تاريخ الإستلام.



خطوات الإستبدال والإسترجاع  :

داخل جدة :-

  • تعبئة نموذج إرجاع المنتج .
  • إنتظار مراجعة الإدارة لعملية الإسترجاع وسيتم الرد خلال 24 ساعة كحد أقصى.
  • عند الموافقة على اللإسترجاع سيتم إضافة قيمة المنتج كرصيد في حساب العميل على الموقع .
  • يقوم العميل بتسجيل طلب جديد وسيتم خصم قيمة الطلب من قيمة الرصيد المضاف ويتحمل العميل قيمة توصيل الطلب.
  • يسلم العميل المنتج بحاله جيدة للمندوب عند توصيل الطلب الجديد .

بقيه مدن السعودية :-

  • تعبئة نموذج إرجاع المنتج .
  • إنتظار مراجعة الإدارة لعملية الإسترجاع وسيتم الرد خلال 24 ساعة كحد أقصى.
  • اذا تمت الموافقه على الإسترجاع يتم ارسال طلب استلام المنتجات من العميل لشركة التوصيل للمدن المغطاه بشركة فيتشر أو يشحن العميل الطلب عبر البريد السعودي ويتحمل قيمة الشحن.
  • عند إستلام المنتج والتأكد من حالته سيتم إضافة قيمة المنتج كرصيد في حساب العميل على الموقع .
  • يقوم العميل بتسجيل طلب جديد وسيتم خصم قيمة الطلب من قيمة الرصيد المضاف ويتحمل العميل قيمة الشحن للطلب الجديد.

الشكاوي : يمكن للعميل رفع أي شكوى على الخدمة, الأسعار, المنتجات , وخلافه مهما كان نوعها على الواتس أب أو الاتصال الماشر على رقم الإدارة و الرد سيكون خلال 24 ساعة   

رقم تواصل الإدارة 0560558955 


  • يمكن للعميل استرجاع قيمة المنتجات نقداً في حال تجاوزت 100 ريال ويتحمل أي تكاليف أثناء عمليه التحويل أو التوصيل .